زانغجياغانغ جينيات الماكينات والشركة المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتآلة ملء زجاجة زجاج

دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات

شهادة
نوعية جيدة آلة ملء زجاجة المياه للمبيعات
نوعية جيدة آلة ملء زجاجة المياه للمبيعات
زبون مراجعة
نوعية الجهاز الخاص بك هو جيد جدا والفريق التقني المهنية للغاية ، ونأمل بيع منتجاتنا بشكل جيد!

—— Shiferaw Habte

لقد عملت معهم لمدة خمس سنوات ، وعصيرهم وآلة مكربنة تساعدني في نشر أفعالي المزدحمة لأفريقيا ، هذا العام نضع خطًا كربونيًا 24000 بيه في إتش ، نتطلع إلى تركيب الماكينة في مصنعنا في وقت مبكر.

—— أوميش

ابن دردش الآن

دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات

الصين دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات المزود
دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات المزود دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات المزود دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات المزود دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات المزود

صورة كبيرة :  دائم الصودا مصنع Isobaric تعبئة البيرة ملء آلة السد / المعدات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: JINYATE
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: BCGF

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1
الأسعار: pls inquire
تفاصيل التغليف: خشبية الحالة القياسية
وقت التسليم: أيام عمل 45
القدرة على العرض: مجموعات 100 سنوياً
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: آلة ملء زجاجة زجاج تعبئة مادة: المشروبات الغازية والمياه الغازية والكولا والبيرة
زجاجة نوع: زجاجة الزجاج غطاء نوع: غطاء دوار الألومنيوم
سرعة: 8000BPH مواد: الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304

تستخدم هذه الآلة لإنتاج المشروبات الغازية الغازية ، مثل الكولا ، ومياه الصودا ، ومشروب الطاقة ، وما إلى ذلك. إنها لحزمة كابينة الألمنيوم ذات القبعة الزجاجية ، سعة حوالي 8000 زجاجة في الساعة ، أسطوانة التعبئة يمكن أن ترفع أوتوماتيكياً فقط تحتاج إلى وضعها على شاشة تعمل باللمس وفقا لارتفاع زجاجة diffationent.

ميزات الجهاز

1. هذا الجهاز دمج زجاجة الغسيل ، وملء وتغطية في وحدة واحدة.

1. تغذية زجاجة على الحزام تلقائيا ، وزجاجات الذهاب إلى غسل جزء عن طريق الحزام ، غسل زجاجة القابض تجتاح عنق الزجاجة ، على طول مسار زجاجة الغسيل انقلب 180 درجة ، فتح مضخة مياه ، زجاجة رش المياه داخل وخارج ، ثم التجفيف على طول مسار زجاجة الغسيل الانقلاب 180 درجة ، وزجاجات تخرج عن طريق حزام نقل ، والدخول في موقف التعبئة ، مع وضع آلية تعليق الرفع بقبض زجاجة عنق الرفع المعلق على لوحة عنق الزجاجة ، جعل الزجاجات ترفع ، لتناسب التعبئة. أثناء عملية الرفع ، قم بفحص الزجاجة على عنق الزجاجة أو لا. إذا كان مع زجاجة ، ثم يبدأ ملء البيرة. إذا لم تكن هناك زجاجات ، فستبقى صمامات التعبئة على حالتها. بعد الانتهاء من التعبئة ، تنخفض آلية الرفع بالزجاجة ، زجاجة البيرة المعبأة يتم إرسالها إلى آلة متوجة بعجلة نجمية ، بعد السد ، يتم إرسال الزجاجة من خلال عجلة النجوم إلى الحزام الناقل.

2. التركيز على تصميم آلة الفتح ، تقليل مكونات الماكينات ، التصميم السلس والسهل ، الغسل ، ملء جزء السد في جدول عمل واحد ، أخذ اعتبارًا عميقًا لمقاومة التآكل ، جميع الأجزاء التي تتلامس مع الاستخدامات السائلة SUS304 ، والتصميم لجميع الأنابيب و وصلة اتصال ، نصف قطر الانحناء ، التصميم هو تبسيط دون ركن النظافة.

3. النظر في خصائص زجاجة ، اعتماد طريقة رفع كام ، عملية مستقرة ، وزيادة جهاز المركزي ملء لجعل التعبئة أكثر دقة.

صورة الجهاز

مواصفات الجهاز

نموذج
BCGF18-18-6
BCGF24-24-8
BCGF32-32-8
السعة الإنتاجية (500 مل) (ب / ح)
4000
6000
8000
قوة المحرك (kw)
2.2
5
7
طريقة الملء
ملء على قدم المساواة
درجة حرارة ملء (℃)
1-5
1-5
1-5
نوع الزجاجة
زجاجات زجاجية
زجاجات زجاجية
زجاجات زجاجية
حجم الآلة (L * W * H)
2400 * 1500 * 2300 ملم
2800 * 1800 * 2300 ملم
3600 * 1800 * 2300 ملم
الوزن (كلغ)
2500
5000
8500

يمكن تخصيص حجم خاص ، فقط لا تتردد تخبرنا لمتطلباتك

التعليمات

1. التثبيت ، التصحيح
بعد وصول المعدات إلى ورشة عمل العميل ، ضع المعدات حسب تخطيط الطائرة الذي قدمناه. سنقوم بترتيب فني متمرس لتركيب المعدات ، وتصحيح الأخطاء واختبار الإنتاج في نفس الوقت ، مما يجعل المعدات تصل إلى القدرة الإنتاجية المقدرة للخط.

2. التدريب
تقدم شركتنا التدريب التكنولوجي للعميل. محتوى التدريب هو هيكل وصيانة المعدات ، ومراقبة وتشغيل المعدات. سيقوم الفني المحنك بتوجيه ووضع مخطط التدريب. بعد التدريب ، يمكن لفني المشتري السيطرة على التشغيل والصيانة ، ويمكن ضبط العملية ومعالجة حالات الفشل المختلفة.

3. ضمان الجودة
نحن نعد بأن بضائعنا كلها جديدة وغير مستخدمة. انهم مصنوعة من مواد مناسبة ، واعتماد تصميم جديد. الجودة والمواصفات والوظيفة تلبي جميع متطلبات العقد. نحن نعد أن المنتجات من هذا الخط يمكن تخزين لمدة عام واحد دون إضافة أي معقم.

يمكننا تزويد مصانع خط كامل للمشروبات الغازية شراب ، الثابتة والمتنقلة inquire ... ...

تفاصيل الاتصال
Zhangjiagang Jinyate Machinery Co., Ltd

اتصل شخص: Alice

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsGlass Bottle Filling Machine

Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments

Certification
Good quality Water Bottle Filling Machine for sales
Good quality Water Bottle Filling Machine for sales
Customer Reviews
Your machine quality is very good and technical team very professional, hope our products sell well!

—— Shiferaw Habte

I have worked with them for five years, their juice and carbonated machine help me spread my busniess acorss Africa, this year we place an 24000BPH carbonated line, looking forward to the machine installation in our factory early.

—— Umesh

I'm Online Chat Now

Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments

China Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments supplier
Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments supplier Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments supplier Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments supplier Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments supplier

Large Image :  Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: JINYATE
Certification: CE
Model Number: BCGF

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1
Price: pls inquire
Packaging Details: standard wooden case
Delivery Time: 45 working days
Supply Ability: 100 sets per year
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Glass Bottle Filling Machine Filling Material: Carbonated Drink, Soda Water, Cola,beer
Bottle Type: Glass Bottle Cap Type: Aluminium Rotary Cap
Speed: 8000BPH Material: Stainless Steel SUS304

This machine is used to produce carbonated soft drink, like cola, soda water, energy drink, etc. It's for glass bottle aluminium rotary cap package, capacity is about 8000 bottles per hour, the filling cylinder can lift automaticlly only need to set on the touch screen according to diffirent bottle height.

 

machine features

1. This machine integrating washing bottle, filling and capping in one unit.

1.Feeding bottle on belt automatically, bottles going to washing part by conveying belt, washing bottle gripper gripping bottle neck, along washing bottle pathway overturning 180°, water pump opening, water spraying bottle inside and outside, then drying along washing bottle pathway overturning 180°, bottles come out by conveying belt, and entering into filling position, with hanging bottle neck positioned filling machine lifting mechanism on cliping bottle neck plate, make the bottles lift up, fit to filling . During lifting process, check bottle on cliping bottle neck or not. If with bottle, then starts filling beer. If no bottles, then the filling valves remain close state. After finishing filling, bottle lifting mechanism go down, the filled beer bottle sent into capping machine by star wheel, after capping, the bottle is sent out through star wheel to conveyor belt.

 

2.Emphasis on opening machine design, minimized the machines components, smooth and easy design, washing, filling capping part in one working table, take deep consideration of corrosion resistance , all parts contacting with liquid uses SUS304, and design for all pipes and connection joint, bending radius , design is streamline without hygiene corner.

 

3. Consider bottle characteristics, adopt cam lifting way, stable operation, and increase filling central device to make the filling more accurately.

 

Machine picture

Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments

 

Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments

 

Durable Soda Plant Isobaric Beer Washing Filling Capping Machine / Equipments

 

Machine specification

 

Model
BCGF18-18-6
BCGF24-24-8
BCGF32-32-8
Production Capacity(500ml)(b/h)
4000
6000
8000
Motor power(kw)
2.2
5
7
Way of filling
Filling at equal pressure
Filling temperature(℃)
1-5
1-5
1-5
Bottle type
Glass bottles
Glass bottles
Glass bottles
Machine size (L*W*H)
2400*1500*2300 mm
2800*1800*2300 mm
3600*1800*2300 mm
Weight (KG)
2500
5000
8500

 

Special size can be customized, Just feel free tell us your requirements

 

FAQ

1. Installation, debug
After equipment reached the workshop of customer, place the equipment according to plane layout we offered. We will arrange seasoned technician for equipment installation, debug and test production at the same time make the equipment reach the rated producing capacity of the line.

2. Training
Our company offer technology training to customer. The content of training is structure and maintenance of equipment, control and operation of equipment. Seasoned technician will guide and establish training outline. After training, the technician of buyer could master the operation and maintenance, could adjust the process and treat different failures.

3. Quality guarantee
We promise that our goods are all new and not used. They're made of suitable material, adopt new design. The quality, specification and function all meet the demand of contract. We promise that the products of this line could storage for one year without adding any aseptic.

 

we can supply complete line plants for catbonated soft drink, pls inquire ... ...

 

Contact Details
Zhangjiagang Jinyate Machinery Co., Ltd

Contact Person: Alice

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)